العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    طرق التعامل مع آلام المعدة عند طفلك

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    طرق التعامل مع آلام المعدة عند طفلك

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأربعاء سبتمبر 26, 2012 5:40 am



    السلام عليكم


    تعتبر آلام المعدة من المشاكل المنتشرة بين الأطفال حديثى الولادة والأطفال الصغار وحتى الأشخاص البالغين مع الوضع فى الاعتبار أن حدة تلك الآلام تختلف من شخص لآخر بالإضافة إلى أنها أحيانا تنتهى بسرعة ولا تكون علامة على أمر خطير. وبالتأكيد فإن أى أم لن تتمكن من تجاهل آلام المعدة عند طفلها بل إنها يجب أن تحاول التعرف على طبيعة الألم وأسبابه. وتختلف أسباب الشعور بألم فى المعدة أو البطن من طفل لآخر مع التأكيد على فكرة أن الأم يجب أن تعرف كيف تتعامل مع طفلها إذا كانت معدته تؤلمه، لأن هذا الأمر قد يصاحبه إسهال وقيء عند الطفل وهى أعراض قد تكون سببا فى عدم ذهابه للمدرسة أو الحضانة لمدة 48 ساعة. وأحيانا قد يتحسن ألم المعدة عند الطفل خلال ساعات أو أيام بدون أى علاج خاص مع الوضع فى الاعتبار أنه فى أحيان أخرى ومع الوقت قد يزداد الألم ويصبح اكثر وضوحا مما يستدعى التدخل الطبى واستشارة الطبيب.

    يمكن للفيروسات والبكتيريا أن تسبب ألم المعدة عند الطفل مع الوضع فى الاعتبار أن أنواع العدوى الفيروسية تزول سريعا بينما قد تحتاج الأمراض التى تسببها البكتيريا لأن يتناول الطفل مضادا حيويا لكى يتحسن.

    عادة ما تكون آلام المعدة الحادة التى تزداد كلما أخذ الطفل نفسا عميقا بسبب سوء الهضم وهو عامل أساسى لإصابة الطفل بألم فى بطنه أو معدته مع الوضع فى الاعتبار أن هذا الألم يكون عادة بسبب تناول الطفل كمية كبيرة من الطعام أو تناوله الطعام بسرعة أو استهلاكه لكثير من المشروبات الغازية والعصائر. وإذا كان ألم المعدة عند طفلك بسبب سوء الهضم ، فيمكنك أن تضعى زجاجة مياه دافئة على بطن الطفل مما قد يجعله يشعر بالراحة بعض الشئ.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 1:15 pm