العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    الفجل (الفجن) لتعذيب الجن

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    رد: الفجل (الفجن) لتعذيب الجن

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:51 pm



    إليكم الطريقة الثانية: ( خاصة بالمريض ).

    - يمكن للمريض خلط قليل من ماء الفجل بزيت الحبة السوداء أو زيت الزيتون لما ذكر فيهما من أحاديث ، بالاضافة إلى ان يقرأ فيها آيات الرقية والاذهان به قبل النوم طيلة فترة العلاج..

    يمكن وضع كمية من الشذاب الأخضر في زجاجة صغيرة وملئها بزيت الزيتون ثم تركها لمدة تزيد عن 4 ساعات
    ثم دهن الجسم كاملاً به ويمكن إستعمال المتبقي من الزيت لمدة يومين آخرين بشرط ألا يبقى الشذاب المنقوع
    في الزيت في درجة حرارة مرتفعة

    يمكن أيضا دق الشذاب الأخضرووضعه في الزيت المستخدم واستخدامه فوراً أو كما ذكرت أخي الحبيب
    أخذ ماء الشذاب وخلطه مع زيت زيتون أو زيت الحبة السوداء.

    _ يدق الشذاب الأخضر ويوضع مع ماء مقريء عليه ثم يغسل الجسم به .
    _إذا كان الشذاب مجففاً فيؤخذ كوب من الماء المغلي ويوضع فيه مقدار ملعقة مطحونة من الشذاب
    ويترك لمدة نصف ساعة إلى ساعة
    ثم يجهز إناء به ماء كافي للغسل يضاف إليه كوباً من الماء المقريء علية وكوب الشذاب المجهز ثم يغسل
    به الجسم.

    ملاحظة : يفضل الإدهان قبل النوم.
    هذه بعض طرق إستخداماته في العلاج.

    اللهم إشفي مرضانا ومرضى المسلمين.


    الطريقة الثالثة: ( خاصة بالمعالجين ):



    _في بعض المرات يحضر الجني المعتدي، فيعاند ولا يريد الخروج.. هنا وفي هذا الموقف يمكن للمعالج أن يضخ ماء الفجل في وجه المريض.. ( طريقة تحضير ماء الفجل مذكورة في الطريقة الاولى ).. بإذن الله تعالى سيتألم ويعذب ان شاء الله تعالى...


    الطريقة الرابعة: (خاصة للمعالجين ):

    هناك من الجن من يتمرد ويعاند ولا يريد الكلام وقت حضوره أو يأبى أن يترك الجسد ويخرج . في مثل هذه الحالة على المعالج أن يقوم بتقطير 5 قطرات دفعة واحدة في أنف المريض (5 قطرات لكل ثقب في الانف) ،، بعدها سيتألم ويضعف وينفذ كل ما قيل له ووالله سيأتي صاغرا بإذن الواحد القهار...

    الطريقة الخامسة: ( خاصة للمريض ) ( يمكن للمعالج أن يستعملها وقت الرقية ):

    مما سلف ذكره عن هذه العشبة العجيبة والتي لا استغني عنها في علاجاتي، فهذه طريقة أخرى لتعذيب الجن، وهي شرب ماء الفجل، مع التنبيه على أنه يجب على المريض أخذ الجرعة بدقة متناهية لما يخلفه من آثار جانبية إذا زيد على حده وكما يقال - الشيء إذا زاد على حده انقلب إلى ضدده - والجرعة كالتالي:
    شرب قدر نصف كأس صغير الحجم من ماء الفجل، ان شاء الله تعالى له تأثير عجيب لمن يستقر الجني في بطنه ولمن يعاني من سحر مأكول أو مشروب وإلى اللواتي يستقر الجني في أرحامهن..

    هذا للمريض ويمكن للمعالج وقت الرقية استعمال هذه الطريقة، باعطاء المريض مء الفجل، بالاضافة إلى الرقية ،، وان شاء الله سيرى عجبا...

    مع التنبيه على التالي:
    موانع الاستعمال:


    -يُمنع على الصبية أقل 13 سنة شرب ماء الفجل.
    - يُمنع على النساء الحوامل شرب ماء الفجل، فهو من الاعشاب المساعدة على اسقاط الجنين.
    - يُمنع على النساء المرضعات.
    - يُمنع على المصابين بأمراض الامعاء..

    وسأترك للاعضاء طلب الجرعات بشرط ذكر حالة المريض بدقة من كل الجوانب، لأعطيهم الجرعات المناسبة لكل حالة.

    هذا والله الموفق..

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    رد: الفجل (الفجن) لتعذيب الجن

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:41 pm




    بعد هذا الشرح الذي يخص هذه العشبة الفعالة في القضاء على شياطين الجن، ننتقل وإياكم إلى طرق استعمالها :



    مع توضيح نقاط مهمة :
    الطرق المذكورة لابد من أخذ الجرعات بالدقة المتناهية.
    عدم الاسراف في عمل هذه العشبة.
    بعض الطرق المذكورة منها ما هو خاص بالمعالجين ومنها ما هو خاص للمرضى ومنها ما هو مشتركين فيه.




    الطريقة الاولى:


    الاغتسال بماء الفجل: ( للمريض ).


    - تستعمل هذه العشبة بطريقة الاغتسال وإليك التوضيح:
    تأخذ مقدار كفتين من هذه العشبة وتطبخها في مقدار 3 لترات من الماء، وبعد أن يتغير لون وطعم الماء يوضع ليبرد، بعدها يصفى ويُغتسل بذلك الماء. فهو أشد وطأ على شياطين الجن المتلبس بالمريض.

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    الفجل (الفجن) لتعذيب الجن

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الإثنين سبتمبر 19, 2011 11:39 pm



    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته:

    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه.

    أما بعد:

    لقد من الله عز وجل علينا بأعشاب نافعة ولله الحمد في علاج ما ابتلانا به من مراض وأسقام، نتخذها أسباب لطلب الشفاء من الواحد القهار. واليوم إن شاء الله سنتطرق إلى عشبة نافعة ولله الحمد في تعذيب وقتل الجن - نعم قتل الجن وقد استعملتها أنا في قتل بعض الجن - ، وهذه العشبة هي الفجل ولها اسم آخر وهو الفجن - بحرف النون - وتسمى كذلك ب : السذاب .. في بلاد الشام...

    إليك أخي القاريء نبذه عن هذه العشبة :

    سَذاب ، فَيْجَن ، حَزاء ، فيجل ، الخُفْت


    السذاب Ruta ويعرف ايضا باسم الفيجن وهو نبات عشبي معمر بري وزراعي ويتكاثر بالبذور يعرف علميا باسم Ruta graveolens ويوجد في المملكة نوع يعرف علميا باسم Ruta chalapensis يحتوي على تربينات وزيت طيار وروتين وفيتامين ب ومواد استريه وكحولية، اما فوائده فيستخدم تحت اشراف المختصين لأمراض الدم، معرق، ضد التشنج، ضد القئ، طارد للغازات، طارد للديدان، طارد للهوام، مطمث ومجهض.


    فالسذاب نبات عشبي معمر يتراوح طوله بين 50- 100سم له ساق متخشب وأفرع تحمل أوراقاً كثيرة ذات لون أخضر يميل إلى الازرقاق والأوراق مركبة وتحمل الأفرع في نهاياتها مجاميع من الأزهار ذات اللون الأصفر والثمرة كبسولة.


    وموطنه الأصلي: البلغان وايطاليا وجنوب فرنسا واسبانيا وجنوب الألب وتزرع حالياً في أغلب بلاد العالم.


    المحتويات الكيميائية للسذاب:تحتوي أوراق السذاب وهي الجزء المستخدم من النبات على زيت طيار ذا لون أصفر إلى مخضر وفلافونيدات ومن أهمها المركب روتين وبيرجابتين واكسانثوتوكسين وحمض الأموديك. كما تحتوي الأوراق على قلويدات من أهمها سكوميانين، جاما فجارين ودكتامين وكولوساجنين وأربورين وجرافيولينين. كما تحتوي على هيدروكسي كومارنينز وفوروكومارين والجنانز.


    أماكن وجودها في المملكة العربية السعودية : ينتشر في معظم مناطق السراة " في المملكه العربية السعودية "، إذ ينبت في الجبال ، والأودية ، وقرب المنازل ، وعلى جنبات الطرق .


    وصفها : نبات أخضر اللون يميل إلى الزّرقة ، يصل ارتفاعه إلى المتر ، يتكون من مجموعة من السيقان ، يتخللها فروع جانبية ، وأوراق صغيرة خضراء اللون ، يعلوه زهرة صفراء لها رائحة قوية عطرية ، تكتمل هذه الزهرة في آخر فصل الصيف ، يتوسط الزهرة حبة خضراء كحبة البُنّ إلا أنها مستديرة . لهذا النوع فوائد طبية كثيرة .



    ويقول داود الأنطاكي : سذاب : هو الفيجن باليونانية ء وهو نبت يقارب ثمجر الرمان عندنا وفي المغرب ،ولا يعظم في مصر كثيرأ ء وأوراقه تقارب الصعتر البستاني إلا أنها سبطة ، وله زهر أصفر يخلف بزرا في أقماع كالشونيز مر الطعم حاد ، وصمغه شديد الحدة من شمه مات بالرعاف ؛ والبري أحد وأقوى . وهو حار في آخر الثانية يابس فيها إن كان يابسأ وإلا ففي الاولى ينفع من الصرع ، وأنوح الجنون كيف استعمل ، ودرهم منه كل يوم يبرىء من الفالج واللقوة ، وثلاث أواق هن ماثه مع أوقيتين عسلا تذهب الفواق عن تجربة في ثلاثة ويحلل المفصى والقولنج والرياح الغليظة واليرقان والطحال وعسر البول ويخرج الديدان و الحصى ويشفي أمراض الرحم كلها والمقعدة والصدر كالرطوبات والباسور والربو شربآ واحتمالا ، ون طلي بالعسل والنطرون والشب جلا الثآليل والقوابي والبهق والبرص والسعفة وداء الثعلب وحلل الأورام حيث كانت ، واذا طبخ في الزيت فتح الصمم وأذهب الدوي والطنين قطورآ والصداع سعوطآ وأوجاع الظهر والمفامل والنقرس ونحوها طلاء ، ومع العسل وماء الرازيانج يحد البصر ويقلع البياض ويمنع الماء كحلا ، ويقاوم السموم شربآ وطلاء وأكلا حتى أن فرشه وإحتماله يطرد الهوام المسمومة ويدر ويسقط الأجنة فرزجة ، ويمنع الزحير والثقل والدم احتقانآ وأكلا .


    ومن خواصه : قطع الراثحة الكريمة وذهاب صدأ المعادن ء وهو يصدع ويحرق المني ، وإدمانه يضعف البصرء ويصلحه السكنجبين والأنيسون ، وشربته إلى ثلاثة مثاقيل وقيل : هذا القدر من البري قتال لأنه في الرابعة وليس بصحيح وبد له الصعتر.


    ويقول ابن دريد : والفيجن الذي يسمى السذاب لغة شاميّة .

    وقال أبو بكر : لا أعرف للسذاب اسماً في لغة أهل نجد إلا أن أهل اليمن يسمونه الخُفْت.

    وقال ابن منظور : (( الحزا والحزاء جميعاً نبت يشبه الكَرَفْس ، وهو من أحرار البقول ولريحه خَمْطَة تزعم الأعراب أن الجن لا تدخل بيتاً يكون فيه الحزاء .. )) .

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس ديسمبر 08, 2016 3:17 pm