العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    لماذا نتفق ونختلف مع أشخاص من نفس برجك؟؟؟

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    لماذا نتفق ونختلف مع أشخاص من نفس برجك؟؟؟

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الإثنين سبتمبر 19, 2011 10:09 pm


    السلام عليكم

    الحمل – الحمل:
    علاقة مثيرة من صراع الإرادات. يفرض الاتفاق على ما يكفي من أفكار كل منكما لإقامة أي نوع من الاتحاد وتكون هذه العلاقة قائمة على سرعة الحركة. حالة قوية من انجذاب المثيل إلى المثيل. تشتركان معًا في روح المغامرة التي تتدفق في كل حمل، سواء أكان رجلاً أم امرأة، ويولِّد كل منكما الإثارة والطاقة في الطرف الآخر. يمكنكما إشعال الحماس والمنافسة والتحدي كل في الآخر بقوة واقتدار إرادتكما. على الصعيد العاطفي – صدام عنيف. المفتاح إلى العلاقات الناجحة في هذه الأيام هو التكافؤ ولكن ينبغي لكليكما تحمُّل الكثير من الخداع والاحتيال من أجل النفوذ بغض النظر عمن يبدو الطرف الأضعف منكما قد تنتهي المعركة على السلطة إلى التوقف التام أو إلى انفصال متفجر. إذا لم يمنح كل منكما الآخر الحرية الكافية والحق في الوجود فلن تكون بينكما علاقة على الإطلاق. يتمتع كلاكما بالدفء ومشاعر الحب والطموحات، ولكنكما لا تمثلان المثال النموذجي للزوجين المتفاهمين. كلاكما بحاجة إلى ما يحتفظ باهتمام كل بالآخر، وبدون التحفيز المستمر قد يتحول انجذابكما إلى رفض. كلاكما بحاجة إلى منفذ للطاقة. لو تعاملت مع شريك حياتك – مولود برج الحمل – بالمعاملة ذاتها التي تريد أن يعاملك بها لحظة بلحظة فلن تدهش أو تشعر بخيبة أمل إزاء رد الفعل. لا تحاول أن تراوغ من أجل المكانة بل تبادلا أدوار السيطرة في علاقتكما المساندة والتضحية هما ما يحتاج إليهما كل فردين في علاقة في مختلف الأوقات، ولا بد أن يكونا الوظيفة التي يؤديها كل منكما. وينبغي أن تكون عادلاً ومتعقلاً حتى تحافظ على اهتماماتك. وإلا اعتبر أحدكما أو كلاكما هذا التدخل خانفًا لاستقلاليته. من ناحية أخرى لا تجعل اهتماماتك أو اهتمامات شريك الحياة مثارًا لمنافسة عدائية بينكما. بل دع الناس والأنشطة تدخل حياتكما كل على حدة أو معًا حتى يمكنكما الاحتفاظ بالشعلة في شركتكما.

    الثور – الثور:
    يربط ما بينكما حب لكل ما هو جيد – متع الحياة والطعام الشهيّ والمقتنيات الثمينة والحسيّة الواقعية وجميع أنواع المتع التي يمكنك أن تمسها بيدك وتنظرها بعينيك. يميزكما على وجه العموم بطء الحركة والسلبية، إلا أنه يمكنكما بلوغ قمة المشاعر في حالة الإثارة أو الانفجار في حالة الغضب. تحبان أن تغمرا نفسيكما تمامًا بأسباب المتع، ولكن ربما تتراجعان وتحاولان السيطرة على شهواتكما وعلى استمتاعكما؛ لأنكما تشعران بأنكما أكثر فقرًا من الواقع. يستغرق كل منكما وقتًا طويلاً لمواجهة الأمور صراحة وربما تقاومان التغييرات الكبيرة لمجرد تمسككما بما لديكما فحسب. في أسوأ الحالات تواجهان خطر التشبث كل بالآخر بعناد على مدى سنوات، وكلاكما يرفض أي قدر من التنازل، وكلاكما يسيطر عليه ركود التملُّك وصراعات القوة. يواجه كلاكما التحديات القوية والأزمات غير المتوقعة والفرص غير العادية. يلعب الجنس دورًا رئيسيًّا وتتصارع الغيرة مع الغزل. امنح شريك حياتك مولود برج الثور حرية أن يفعل ما كل منكما مؤهل له: إظهار الودّ والوفاء للأصدقاء والأسرة. قد تفسد الغيرة علاقتكما وقد تدمرها الخيانة. ينبغي لك أن تنمي الاستقلالية في شريك حياتك مولود برج الثور الذي يقدر سمات كوكب “فينوس” من حب وعاطفة مثلك تمامًا. عاونه على أن يكون متخذًا للقرارات وتأكد من أنك أنت كذلك أيضًا. لا تسمح للصراع على القوة بأن يعكر صفو علاقتكما. وعندما تسوء الأحوال افتح قلبك لحبيبك مولود برج الثور عن طريق إظهار المشاعر والتعبير عن الرغبة والحب؛ لأن هذه من شأنها أن تربط بينكما. وعلى الصعيد اليوميّ كن كريمًا بمقتنياتك ومخصصاتك. أعدّا معًا الخطة اللازمة للتغذية والطعام والمشتريات والزيارات.

    الجوزاء – الجوزاء:
    إذا حدث أن ارتبطت بإنسان على طول موجتك ذاتها فسوف تكون علاقتكما قائمة على أساس قدرة فردين على فهم كل منكما الآخر والتواصل معه إلى الحد الذي يجعله لا يصدق. تربط ما بينكما طاقة ذهنية قوية متوهجة تجعلكما دائميّ الحركة والتعلم. من المؤكد أنه من الممكن أن تكونا متقلبين متهورين ومتوترين تعيشان في جوٍّ من عدم الاستقرار، وتملآن حياتكما بشخصيات من خارج العلاقة. يمكن أن ينطق كلاكما في اتجاهين مختلفين بلا ترتيب يذكر أو خطة بحيث يصطدم كل منكما بالآخر. من الممكن أن تكونا حادين قاسيين متقلبين مفتقريْن إلى الإخلاص، قلقين ومعانيين من الملل. من الممكن أن تشعرا بأنكما مقيدان كمن وقع في شرك بسبب افتقاركما إلى العمق، وتتعرض العلاقة للاضطرابات والمتاعب. لإنجاح هذه العلاقة ينبغي أن تتمتع بحرية شخصية تامة، تقابل الناس، وتزور الأماكن، وتفعل ما يحلو لك، ثم تعود إلى شريك الحياة تتبادل معه الأخبار والأفكار. لأنك إذا لم تسمح لنفسك ولشريك حياتك بحرية الحركة والكشف فسرعان ما سوف تستنفد مصادر مشاركتكما. على الرغم مما عليه هذا الرأي من غرابة لن تجد لديك ما تقوله لشريك الحياة. حتى تستمرّ هذه العلاقة لأية فترة زمنية أنت بحاجة إلى التنوع وتغيير المنظر والانفصال – كل عن الآخر – لفترات محدودة. قد تكون محاولتك التعرف إلى شريك الحياة – مولود برج الجوزاء – بمثابة مغامرة في حد ذاتها في ظل حب جماعيّ وحياة جماعية؛ ذلك – على الأقل – لأن هذه العلاقة تشمل أربعة أفراد في الواقع: فردين لك، وفردين للشريك وربما ينبغي أن تتوخى جيدًا أكثر مع شريك الحياة – الجوزاء مما تحرص عليه عادة. قد لا يبدو الأمر هكذا في ظاهره، ولكن حتى تزدهر العلاقة – ولن نقول تبقى وحسب – ينبغي أن يكون هناك تعبير صريح ومتبادل عن جميع سمات الجوزاء. تضطر في بعض الأحيان إلى القيام بدور أحد الوالدين: قدر من الحنان يعود عليك بالكثير. وفي أحيان أخرى عليك أن تتحمل ما يوجِّه إليك من نقد. أصغِ بعناية إلى ما يريد شريك الحياة أن يقوله لك قبل أن تبدأ الدفاع عن نفسك.

    السرطان – السرطان:
    لو أن أحدكما على الأقل سعى إلى الدفء تكون هناك فرصة جيدة لأن تدوم هذه العلاقة في ظل سعادة وارفة، ولكن إذا كان كلاكما سرطانا نموذجيًّا فإن هذه المؤتلفة يشوبها الكثير من حالات التراجع والانسحاب المتبادل بينكما بحيث يصبح من الممكن أن يتوقف التواصل بينكما وتصبحا غريبين. صحيح أن هناك مؤشرات للراحة والالفة في كليكما بحيث إنكما لو توقفتما عن الحديث مع بعضكما البعض على مدى ثلاثين عامًا كاملة فمن الممكن أن تستأنفا الصلة من حيث سبق أن انتهيتما، لكن ما يثري العلاقة ليس الابتعاد المتبادل بل التفاعل المتبادل بينكما. أنتما بحاجة إلى أن يغذّي كل منكما الآخر ويقويه ويحميه ويوفر له الإحساس بالعيش السعيد. على أحدكما السهر على تواصل الحياة بالبيت بينما يواجه الآخر عواصف العالم الباردة. ربما يمكنكما تناوب المسؤوليات. كلاكما بحاجة إلى عنصر الأمان ولدى كليكما رغبة في التملص من المسؤولية. اقتسماها كليكما معًا. قد يطلعك حدسك على كل ما تحتاج إلى أن تعرفه عن شريك حياتك مولود برج السرطان، ولكن لا تترك الأمر عند هذا الحد؛ لأن كليكما – بما تتسمان به من المزاجية – يمكنكما بسهولة تامة الانسحاب إلى حالة من الصمت والكآبة. اقبض على زمام الأمور وصرِّح بمشاعرك وشجع شريك الحياة على أن يحذو حذوك في ذلك. كلاكما بحاجة إلى أن يحلِّق إلى ما بعد مستوى الإحساس حتى تندمجا في إيقاع الحياة، إلا أن أحدكما ينبغي له أن يتنازل عن حساسيته حتى يمكنه أن يقبض على زمام الأمور. وربما يكون هذا أنت ما لم تكن ماهرًا جدًّا في توجيه شريك حياتك السرطان إلى أن يصبح شخصيته حازمة.

    الأسد – الأسد:
    كلاكما بحاجة إلى معاملة خاصة وتعامل على صعيد ملكيّ. كلاكما بحاجة إلى الاهتمام والمساندة. كلاكما بحاجة إلى أن يشعر بأنه محبوب ومطلوب ومرغوب فيه من أجل دفء الحب وقوته وما يرتبه من مؤازرة. قد يتدخل الاضطلاع بالدور مع اجتماعكما في هذه العلاقة؛ لأن كليكما يرغب في أن يكون هو المصدر الرئيسيّ للقوة. قد تجعل صدامات الذات وكثرة التشابهات بينكما من هذه المؤتلفة علاقة صعبة. أما إذا قُدِّر لهذه المؤتلفة أن تنجح فإن السبب هو أن أحدكما هو مصدر المتاعب والآخر هو المضطلع بالسلطة، فعندما يظل أحدكما هو الشخصية الرئيسية والثابتة من الممكن أن يعتمد الآخر على هذا الثبات والإرشاد والسيطرة. في أسوأ الحالات يمكنكما أن تتصرفا مثل طفلين يتنافسان على جذب الانتباه، يبذل كل منكما ما بوسعه لإنقاذ ذاته. وفي أحسن الحالات أنتما نفسان مُحبِّتان.. مخلوقان نبيلان يلتقيان في ساحة الحب ومقابلة الرغبة بالرغبة والعاطفة بالعاطفة. يمكن لكل منكما أن يمنح الآخر الإلهام والوقار والقدر الأكبر من الحرية الممكنة لتنمية المواهب والتعبير عن القدرات الحقيقية. ينجذب كل منكما نحو الآخر كما تسرع فراشتان إلى اللهب. لهب الأسد ذاته. ومع ذلك قد تتوخيان قمة الأدب والعدل كل تجاه الآخر بحيث لا يقترب كل منكما إلى اللهب أو إلى الآخر بالقدر الذي يعرضه للاحتراق. وهذا جميل لو افترض لعلاقتكما أن تكون على ذلك المستوى الأفلاطونيّ السعيد، ولكن إذا كنت أنت أو أي منكما يطلب مزيدًا فيتعين فحص طبيعتكما بعمق قبل أن تفعلا ذلك. تتسم علاقتكما بالمرح والسلاسة والتسامح. يتعين على أحدكما أن يحيط علم الآخر بأنه بدون الحب والارتباط العميق به تصبح علاقتكما أشبه بإعداد مسرح من الممكن أن ينقلب رأسًا على عقب وبسهولة تامة عندما يظهر في الأفق نجم جديد.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:41 pm