العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    رؤيا السماك,السمك

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    رؤيا السماك,السمك

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الإثنين مايو 28, 2012 5:24 am



    السلام عليكم

    السماك
    تدل رؤيته في المنام على الشر والخصومات والهم والغم، أو الفرج بعد الشدة، وبائعه طرياً تدل رؤيته على دلال الجواري والمماليك، وعلى بائع الجواهر والمماليك، وعلى الأرزاق والمال الحلال، والعلم والكد والاحتيال، فمن اشترى من السماك سمكة فإنه يشتري جارية، أو يتزوج امرأة.


    السمك
    هو في المنام إذا عرف عدده فهو نساء، وإن لم يعرف عدده فهو مال وغنائم، أما الحوت فهو وزير الملك، وإن البحر ملك والسمك جند الملك، فإن كان السمك حياً طرياً دل على الجارية البكر.
    ومن رأى: أنه يصطاد سمكاً كبيراً، فإن ذلك يدل على منفعة وخير، والسمك اللين القشر دليل خير لمن يريد الخديعة، والسمك البني دليل خير لمن أراد الزواج، والسمك الميت في داخل البحر دليل رديء، ويدل على رجاء لا يتم.
    ومن رأى: سمكة في فراشه فهي دليل رديء لمن يسير في البحر أو لمن كان مريضاً، ومن اصطاد السمك من ماء كدر أصابه هم شديد.
    ومن رأى: أنه يأكل سمكاً حياً بلغ الملك، وإن كان يأكل السمك المالح أصابته شدة. وقيل إذا بلغ السمك أربعة كان نساء، وإذا كان أكثر من أربعة فهو غنائم وأموال، والسمك المقلي يدل على إجابة دعوة، وقيل السمك المشوي سفر في طلب علم.
    ومن رأى: أنه يشتري من السماك سمكه فإنه يشتري جارية، أو يتزوج امرأة، وإن كان السمك ينتقل من البحر الحلو إلى البحر المالح، وسمك البحر المالح ينتقل إلى الحلو دل ذلك على النفاق، والسمك الصغير والكبير يدل على الاهتمام بالأفراح والأحزان، فإن نزل عليه من السماء سمك مشوي فبشارة له باستجابة دعائه وانتصاره على أعدائه وارتفاع قدره. وربما دلت رؤية السمك على الهم والنكد والمرض.

      الوقت/التاريخ الآن هو الإثنين ديسمبر 05, 2016 5:37 pm