العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    للخلاص من ا لد يون و ضيق الحا ل

    شاطر

    غفرانك ربي

    عدد المساهمات : 37
    تاريخ التسجيل : 04/11/2013
    العمر : 40
    الموقع : دار الفناء

    رد: للخلاص من ا لد يون و ضيق الحا ل

    مُساهمة  غفرانك ربي في الجمعة نوفمبر 08, 2013 9:24 pm

    بارك الله فيك

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    للخلاص من ا لد يون و ضيق الحا ل

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأحد مايو 20, 2012 11:09 pm




    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته للخلاص من الديون وضيق الحال
    قال رسول الله صلى الله عليه وسلم : من لزم الاستغفار جعل الله له من كل همِّ فرجاً ومن كل ضيق مخرجاً ورزقه من حيث لا يحتسب .
    قال صلى الله عليه وسلم : من قرأ يس أمام حاجته قضيت له .
    وقال عليه الصلاة والسلام : من قرأها إن كان جائعاً أشبعه الله وإن كان ظمآن أرواه الله وإن كان عرياناً ألبسه الله وإن كان خائفاً أمنه الله وإن كان مستوحشاً آنسه الله وإن كان فقيراً أغناه الله وإن كان في السجن أخرجه الله وإن كان أسيراً خلّصه الله وإن كان ضالاً هداه الله وإن كان مديوناً قضى الله دينه من خزائنه . تفسير النسفي .
    وجاء في سنن أبي داوود عن أبي سعيد الخدري قال : دخل رسول الله صلى الله عليه وسلم ذات يوم المسجد فإذا هو برجل من الأنصار يقال له : أبو أمامه ..فقال يا أبا أمامه : مالي أراك في المسجد في غير وقت الصلاة ...؟؟! فقال : هموم لزمتني وديون يا رسول الله . فقال : ألا أعلمك كلاماً إذا أنت قلته أذهب الله – عز وجل – همك وقضى دينك ...؟؟
    قال : قلت : بلى يا رسول الله .
    قال : قل إذا أصبحت و إذا أمسيت : اللهم إني أعوذ بك من الهم والحزن وأعوذ بك من العجز والكسل وأعوذ بك من الجبن والبخل وأعوذ بك من غلبة الدين وقهر الرجال ، قال : فقلت ذلك ، فأذهب الله – عز وجل- همي وقضى عني ديني .
    وروى الترمذي : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم لعلي : يا علي ألا أعلمك كلمات لو كان عليك دين مثل جبل ثبير أدَّاه الله عنك ٌل : اللهم اكفني بحلالك عن حرامك وبطاعتك عن معصيتك وبفضلك عمن سواك .


      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:28 am