العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الحجاب المسمى بالكبريت الأحمر (حصريا) ببيتكم

شاطر

الشيخه ام مهند
Admin

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 14/09/2011
العمر : 48

الحجاب المسمى بالكبريت الأحمر (حصريا) ببيتكم

مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأربعاء مايو 16, 2012 10:18 pm




بسم الله الرحمن الرحيم و صلى الله على سيدنا محمد و على آله و صحبه و سلم
أعزائي , يا من يبحث عن الحجاب الذي لا يضاهيه حجاب , خذوه من أختكم الشيخة أم مهند هدية مني لعيونكم و لحبكم لبيتكم و لا تسألوا أحدا من بعد حملكم لهذا السر أي حجاب , ففيه من الأسرار ما تكل الألسن عن ذكره و العقول عن ماهيته .
أرسموا وفقا مثلثا خالي الوسط في الساعة الأولى من يوم السبت من الخمسة عشر يوما الأولى من الشهر العربي , ووفقوا فيها هذه الآية الشريفة : مُّحَمَّدٌ رَّسُولُ اللَّهِ وَالَّذِينَ مَعَهُ أَشِدَّاء عَلَى الْكُفَّارِ رُحَمَاء بَيْنَهُمْ تَرَاهُمْ رُكَّعاً سُجَّداً يَبْتَغُونَ فَضْلاً مِّنَ اللَّهِ وَرِضْوَاناً سِيمَاهُمْ فِي وُجُوهِهِم مِّنْ أَثَرِ السُّجُودِ ذَلِكَ مَثَلُهُمْ فِي التَّوْرَاةِ وَمَثَلُهُمْ فِي الْإِنجِيلِ كَزَرْعٍ أَخْرَجَ شَطْأَهُ فَآزَرَهُ فَاسْتَغْلَظَ فَاسْتَوَى عَلَى سُوقِهِ يُعْجِبُ الزُّرَّاعَ لِيَغِيظَ بِهِمُ الْكُفَّارَ وَعَدَ اللَّهُ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ مِنْهُم مَّغْفِرَةً وَأَجْراً عَظِيماً. آية 29 من سورة الفتح , (وخاصية الآية أنها تشتمل على جميع حروف المعجم ) و اكتبوا اسمكم واسم واسم والدتكم في الخانة الوسطى الفارغة , ومحيط الوفق بســــــــم اللــــــــــه الرحمــــــــــن الرحيــــــــــــــــــم وعلى كل جانب من الوفق : كهيعص كفايــــــتي حمعسق حمايــــــــتي .
يُطوى الكتاب و ضعه على بخور الجاوي و اقرأ عليه الآية الشريفة عدد 21 مرة ستلاحظ أن الوفق يدور يمينا دوران تلبس الروحانية به , خذ الوفق و اطوه بقليل من المسك الحر , و قم لصلاة ركعتين لله تعالى بمثابة صلاة الشكر , واتبعها بصلاة الضحى . فها أنت ربحت كنزا لا يضاهيه كنز . و للتذكير فإن حساب الآية أي روحها هو : 24328 بالحساب المغاربي طبعا .
  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 6:00 am