العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    تعرفي على حبيبك وطريقة عشقه من برجه

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    تعرفي على حبيبك وطريقة عشقه من برجه

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأربعاء نوفمبر 30, 2011 12:21 am



    الجدي العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجدي فانك بالتأكيد تتمتعين برزانة و هدوء لا مثيل لهما . إن هذا الرجل يعشق المرأة التي تحافظ على أنوثتها و هندامها و أناقتها في كل الأوقات , و يحب في المرأة الذكاء و يحترم إنسانيتها و يعطيها مساحتها التي تمكنها من الإبداع في المجالات التي ترغب بها في حياتها, إلا انه لا يساوم على واجبات العائلة و الأولاد و يرى أن المرأة هي أم بالدرجة الأولى و زوجة في الدرجة الثانية.
    الارتباط يكون تقليدي إلى ابعد الحدود حتى انه يحاول مسايرة كبار السن لدرجة تشعرك يوم زفافك انك في فلم ابيض و اسود .

    الدلو العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الدلو فتوقعي أن يأتي لطلب يدك في اقرب فرصة تتاح له فان مولود هذا البرج لا يحب التأجيل بالذات في الأمور التي تسعده .
    إن الارتباط الرسمي , يكون معه مرح و غير ممل و كذلك يوم الزفاف سوف تدمع أعينك ليس بسبب فراقك لأهلك, و لكن لأنه يهال عليك بالنكات التي تنسيك كل من حولك .

    الحوت العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الحوت , فانك سوف تشعرين أنك في عالم مسحور و انك الأميرة الجالسة على عرش قلبه وهو الملك في عالم لكما وحدكما , سيراعي مشاعرك و يشعرك بحبه المتدفق و الغامر الذي يفوق أي مشاعر اختبرتها من قبل, المفاجئات الرومانسية ستكون سمة علاقتكما و الزهور , الهدايا و الرسائل التلفونية التي تتسم بالرقة و الحب ستملئ بريدك

    الحمل العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الحمل فتوقعي أن يفاتحك بالموضوع سريعا و ليس هذا فقط فقد يطلب منك الرد المبدئي في نفس الوقت, سيفاتحك بالموضوع بكل جرأة وصراحة تامة ويوافيك بالمعلومات التي تريدينها بكل سرور , لن يخفي عنك شيئا ولا يخجل من شيء وأهم من هذا كله انه سوف يؤكد على مبدأ أن الصداقة بينكما لن تتأثر مهما كان قرارك, كذلك لن يحاول التأثير على قرارك , لكنه على الأغلب سوف يستعجل ردك.

    الثور العاشق
    إن كان الشخص الذي يريد الارتباط بك من مواليد برج الثور فسوف تشعرين بحبه الصامت لمدة لا باس بها قبل أن يفاتحك بالموضوع ,و سوف تشعرين انه يراقب تصرفاتك وردود فعلك و انه يدافع عن وجهات نظرك و مواقفك في كل مجال و بصمت.
    ينظر لك من بعيد و يغمرك دفؤه و حسه بالحماية تجاهك. اليوم والساعة التي سيفاتحك بها برغبته بالارتباط مدروسة من قبله على أكمل وجه وسوف يتحلى بكل الدماثة في حديثه وينظر في عينيك عميقا وقد يبدو على اغلبهم بعض التوتر فمواليد برج الثور يخافون الرفض و يحاولون تفاديه قد الإمكان.

    الجوزاء العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الجوزاء فتوقعي موجات من الزلازل تجتاح عالمك , فهو لا يخجل من مشاعره ولا يخيفه احد وسوف يعبر لك عن مشاعره بمرأى من الجميع غير مكترثا للعادات والتقاليد المتبعة في تلك الأمور. يرسل لك باقة لا تحصى من الزهور البرية و يرسل رسائل على هاتفك كل سُنحت له الفرصة, قد يجع
    لك تضحكين باستمرار ويغمرك بالقصص والأحاديث المسلية, هو هناك متى احتجته و لن يؤخره عنك عمل أو ارتباط عائلي وما إلى ذلك.
    الارتباط الرسمي لن يتم بشكل تقليدي على الأغلب و ترتيبات الزواج لا بد أن يتخللها أمر غير اعتيادي و مفاجئ , فهذه صفة هذا المولود الذي يحب الخروج عن التقليد و الروتين حتى في المسائل الرسمية.

    السرطان العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج السرطان فان الأحلام والدفء والرعاية يكونوا من نصيبك, إن العاشق من برج السرطان عطوف جدا و يغمر من يحب يدفئه ورعايته, قد يجعلك تشعرين انك طفلة بحاجة إلى الحماية من العالم المليء بالذئاب وهو وحده من يستطيع تقديم الأمان لك, يراقب السرطان كل تصرفاتك وإن كان يحبك سوف يرى كل تصرفاتك مبررة وانك الملاك الذي لا يخطئ.
    قد يتأخر موعد الارتباط الرسمي و ذلك لان مولود برج السرطان يسعى أن يجهز بيت الزوجية قبل كل شيء ذلك دون التورط بالديون.

    الأسد العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الأسد فسوف تشعرين انك أميرة يجلب لها محبوبها أثمن و أندر الهدايا و يبحر معها في سفينة يكون هو قبطانها .
    يغدق الأسد على محبوبته بحبه و كرمه و أصل أخلاقه و يتعامل معها بكل لباقة وحسن الأخلاق مراعيا شعورها في اصغر الأمور و يحترم خصوصيتها وإنسانيتها إلى ابعد الحدود .
    إن الارتباط الرسمي سيأخذ طابع زواج الأمراء حين يرتبطون, حيث ان الفرح سيقام في افخر الصالات ويقدم فيه ألذ المأكولات ومن الدعويين- الذين لن يكونوا كثرا على الأغلب- من أعيان ووجهاء البلد .

    العذراء العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج العذراء , فسوف يرقبك بدقة فائقة و كل تصرف تأتين به يعني له شيء معين- سوف يحدثك فيما بعد أن تم الارتباط بينكما كيف أعجبته و ما هي مؤشرا نجاح علاقتكما
    و الارتباط مع مولود برج العذراء يأخذ سمة القدسية فهذا المولود يحترم القداسة و كل ما هو مقدس بالنسبة له يعني انه دائم و مبارك.

    الميزان العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج الميزان, فانك محظوظة جدا فهذا الرجل يعيش بمرح و يعشق بمرح, سوف يملئ عالمك بالدعابة و المزاح و الرحلات الممتعة و الأحاديث المسلية . لن تشعري بمرور الوقت معه و سيعرف ما تحبين و يوفره لك بأي طريقة و يشتري لك الهدية التي تحبين كل ذلك دون أن تشعري انه يراقب ذوقك و ما بلائمك أكثر.
    الارتباط الرسمي جميل و لا يخلو من لمسة فنية و ذوق رفيع, الأصدقاء و الزملاء سيكونا من اغلب المدعوون. ربما بهاءه يفوق بهاءك في ليلة الزفاف لكن لا تتأثرين سلبا بهذا فان جو الصداقة هذا سيستمر في حياتكما بعد ذلك ليضفي جو المرح على حياتكما معا.

    العقرب العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج العقرب , فانك ستشعرين انك مغرية أولا و انك جميلة ثانيا و إن هذا العاشق ممتلئ الرجولة سوف يصحبك إلى عالمه الخاص المليء
    بالحس و الدفء الجنسي و من ثم العاطفي , إن ما يميز العاشق العقرب انه يرى الأمور من منظور حسي بحت و إن الشكل الظاهري يعني له أمر واحد :
    الارتباط الرسمي قد يأتي إما مبكرا جدا بسبب اشتعال لهيب حبة و رغبته بالحصول عليك أو أن يأتي متأخرا بسبب وضعك تحت الملاحظة و الدراسة ليتأكد من انك تتبعين التعليمات التي انزلها عليك.

    القوس العاشق
    إن كان من يريد الارتباط بك من مواليد برج القوس فانك بالتأكيد سوف تقعين في حيرة , فهو من جهة يبدي حبة لك بكل صراحة ووضوح من ناحية و من ناحية أخرى قد يطلب منك أن تغييري أمر أساسي في عالمك من اجله, لكن يا عزيزتي إن كنت تحبين هذا الرجل فستجدين نفسك ملبيتا له كل رغباته دون تثاقل و انك لن تندم على ما تنازلت عنه من أجله لأنه رجل عطوف و حسه الدفاعي تجاهك يحيط عالمك فانك في حماية تامة معه و لن يستطيع احد حتى التفكير بإيذائك .
    الارتباط الرسمي قد يتسم بكل شيء إلا الرسمية فهو يحب التغيير و الخروج عن الروتين الملل .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:29 am