العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    تفسير الاحلام حرف الالف 5

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    تفسير الاحلام حرف الالف 5

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الجمعة سبتمبر 16, 2011 10:14 pm



    السلام عليكم

    حلم أفعى سامة
    أفعى سامة رؤية الأفعى السامة في الحلم تفسيره أنك مهدد بالمصائب والآلام. وإذا كانت أفعى تلحق بك وتهاجمك فتفسيره أن أعداءك يسعون لخرابك وهم يعملون دون كلل لذلك ولإزاحتك عن منصبك.

    حلم أفيون
    إذا حلمت بالأفيون فمعناه أن الآخرين سيعيقون فرص تحسين ظروفك وأحوالك بخداعهم وإغرائهم.

    حلم أقحوان
    إذا حلمت أنك تجمع أقحواناً أبيض فإن هذا يدل على خسارة وعلى كثير من التعقيدات. أما إذا كانت أزهار الأقحوان ملونة فإنها تنبئ عن ارتباطات مبهجة. إذا رأيتها في باقات فهذا يعني أنك ستمنح حباً ولكن طموحاً أحمق سيجعلك تضعه جانباً. إذا اجتزت طريقاً من الأقحوان الأبيض وكانت تظهر هنا وهناك زهرة أقحوان صفراء بين الزهور البيض فإن هذا ينبئ أن إحساساً غريباً بالفقدان والحزن سوف ينتابك.

    حلم أكاديمية
    إذا زرت أكاديمية في أحلامك فهذا يدل على أنك سوف تأسف على فرص تركتها تنقضي في بطالة ولا مبالاة مطلقين. إذا اعتقدت أنك تمتلك واحدة أو كنت نزيل واحدة فسوف تجد أنك ستقابل هزيمة سهلة لطموحاتك. سوف تضطلع بالمعرفة ولكنك ستكون عاجزاً عن استيعابها وتطبيقها على نحو قويم. وإذا حلمت فتاة أو أي شخص بالعودة إلى أكاديمية بعد الانتهاء من الدراسة فيها فهذا يرمز إلى مطالب سوف تنشأ وقد يجد الحالم نفسه - أو تجد الحالة نفسها - في عجز عن تلبية هذه المطالب.

    حلم أكل
    أكل إذا حلمت أنك تأكل بمفردك فإن هذا يعني خسارة وروحاً كئيبة. إذا أكلت مع الآخرين فإن هذا يدل على ربح شخصي وبيئة مرحة وتعهدات ناجحة. إذا رفعت ابنتك طبق اللحم من أمامك قبل أن تنتهي من الطعام فإن هذا ينبئ أنك سوف تقع في مشكلة وإزعاجات ممن هم دونك مرتبة أو ممن يعتمدون عليك. ينطبق الشيء نفسه على النادل أو النادلة.

    حلم أكورديون
    إذا حلمت بسماع موسيقى إكورديون فإن هذا يدل على أنك ستنغمس في التسلية التي ستخلصك من الحزن واستعادة الأحداث الماضية. وستمكنك هذه الوسيلة أن تعتاد على واجبك بابتهاج أكبر. إذا حلمت فتاة أنها تعزف الإكورديون فإن هذا ينبئ أنها ستفوز بحبيبها عن طريق حدث حزين، ولكن مع ذلك سيمنحها هذا الحدث سعادة دائمة لدى زواجها. إذا خرج الإكورديون عن اللحن فسوف تحزن لمرض حبيبها أو مشكلة تلحق به.

    حلم ألبوم
    إذا حلمت بألبوم فإن هذا يدل على نجاح وأصدقاء مخلصين. إذا حملت فتاة أنها تنظر إلى صور فوتوغرافية في ألبوم فإن هذا ينبئ أنها ستحصل قريباً على حبيب سوف يكون في غاية الانسجام معها.

    حلم ألم
    إذا حلمت أنك تشعر بألم فهذا يعني أنك غير سعيد في حياتك، وهذا الحلم يعني أنك سوف تأسف عبثاً على بعض الحماقات التي ارتكبتها. وإذا رأيت الآخرين في الحلم يتألمون فهذا يعني أنك ترتكب أخطاء في حياتك.

    حلم ألم مبرح
    إن هذا ليس حلماً جيداً كما يتمناك بعضهم أن تعتقد. إنه يعني القلق والمتعة ممتزجين ولكن القلق سيكون أكثر من المتعة. إذا تعرضت لألم مبرح بسبب خسارة نقود أو ممتلكات فإن هذا يدل على أن مخاوف مزعجة وخيالية سوف ترهقك بسبب الوضع المحرج لشؤونك، أو على مرض قريب عزيز.

    حلم ألمنيوم
    إذا حلمت بالألمنيوم فإن هذا يدل على قناعة بالحظ مهما كان ضئيلاً. إذا حلمت امرأة بأن حليها أو أوانيها المصنوعة من الألمنيوم قد فقدت لمعانها وبريقها فإن هذا ينبئ بحزن غريب وغير متوقع وسوف تحل بها خسارة ما.

    حلم أم
    إذا حلمت برؤية أمك وهي واقفة في البيت فتفسيره الخير والبركة في كل أعمالك. وإذا حلمت أنك تتحادث معها فتفسيره أنك ستتلقى أخباراً طيبة عن أعمال أنت قلق بشأنها. إذا حلمت امرأة بأمها فإنه فأل خير وتفاهم زوجي. رؤية الأم المريضة أو الميتة في الحلم تفسيره الحزن بسبب الموت أو بسبب فضائح تمس السمعة. إذا سمعت في الحلم أمك تناديك فهذا تفسير إهمالك لأعمالك وسيرك في طريق الخطأ. وإذا سمعتها تبكي كما لو أنها تتألم فهذا يعني أنها ستمرض أو أنك ستصاب بمرض.

    حلم أمر
    إذا حلمت أن أحداً يأمرك فهذا يعني أن أصدقاءك سوف يذلونك بطريقة ما وذلك بسبب سخريتك ممن هم أعلى من منزلتك. إذا حلمت أنك تصدر أمراً فسوف تنال شرفاً ما ينهال عليك. إذا تم ذلك بشكل استبدادي وغاشم فسوف يتبعه خيبة أمل.

    حلم أمريكا
    على الموظفين الكبار أن يكونوا حذرين فيما يتعلق بشؤون الدولة أما الآخرون فيحسنون صنعاً إذا اعتنوا بشخصهم الخاص إذ أن مشكلة ما على وشك الحدوث بعد هذا الحلم.

    حلم أمريكي
    إذا حلمت بأمريكي فإن هذا ينبئ أنك سوف تبقى مخلصاً ووفياً لوعودك وواجباتك ولكنك سوف تكون عرضة للخداع في عمل ما إذا لم تكن حريصاً.

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:20 pm