العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    القمر وتأثيره على يومك

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    القمر وتأثيره على يومك

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأحد أكتوبر 23, 2011 6:19 am




    نعيد تذكير القاريء فيما يلي بأهم تأثيرات القمر على برجه خلال انتقاله من برج الى اخر وما يحتله من جانب مظلم ، غير واعي ومخبأ في نفسه. القمر يحكم السرطان ويمتد حكمه الى الثور وكلاهما لديهما طاقات عاطفية طبيعية لكن حين يكون القمر في الأبراج المعاكسة : الجدي والعقرب يترك مقره العاطفي ليتعامل مع امور السلطة والانجازات.
    كل يومين تقريبا وقبل ان يتحرك القمر الى برج جديد تمر فترة تعرف "بالفجوةالفلكية" تشير الى وقت ما بين اخر اتصال او سيماء فلكي جرى للقمر مع كوكب اخر ووقت تغييره للبرج انه نوع من فترة الفجر الكاذب او الفراغ ،وقت للنشاطات الداخلية الراكدة مثل التأمل والعمل الروحاني ،النوم والقراءة وقد يستمر هذا بضع دقائق او طوال يوم لكنه لا قيمة له لمواجهة هذه الفترة اوقف كل المشاريع ولا تبحث عن النتائج ،يمكنك العمل في مشاريع لا تططلب الاثارة :
    القمر في الحمل:يجعلك تحب تحدي الملاحقة العاطفية والأوضاع الصعبة لكن حين تحصل على ما تريد تبرد همتكالقمر في الثور:انت قوي صلب متمكن ...بحاجة الى اظهار حبك الثابت والحساس لكنك تفقد الكثير من الاثارة في التزامك الطرق الضيقة المستقيمة.
    القمر في الجوزاء:تجد صعوبة في الالتزام ولك حياة عاطفية متغيرة الشراكات يمكنك المراوغة والتبسط للوصول الى اهدافك.القمر في السرطان:القمر هنا في اقوى حالاته يجعلك تحتاج الى من يحتاج اليك تكون الأسعد في بيتك الدراسات الغريبة والنفسية تستفيد من هذا المركز.القمر إلى الأسد:انت الملك داعم ومستقر ومخلص وجذاب ودافيء ومحب لكن مظهرك متعجرف
    القمر إلى العذراء:يجذبك القمر هنا عادة الى اوضاع تلعب فيها دور المعلم او الناقد او الشافي قد تجد صعوبة في تقبل الاخرين كما هو او ان تتمتع بما انت.
    القمر في الميزان:دورك هو المشاركة وستجد الأمور صعبة عليك وانت لوحدك تزدهر في الاناقة والانسجام مركز القمر هذا يحتاج الى الخفة فالمشاعر المكثفة تسبب تأرجح ميزان القمر.
    القمر في العقرب: هنا تأخذ الإحباط بشكل مأساوي وغالبا ما تنجذب إلى أوضاع متطرفة إيجاد متنفس صحي لك في العمل المجدي قد يغير من احتياجاتك.القمر في القوس:انت بحاجة الى الحرية ولا يمكنك تحمل ان يمتلك احد لكنك قادر على التعامل مع الحياة بمرح وروح المغامرة.
    القمر إلى الجدي: القمر هنا مصمم بارد محتسب تكون خلاله جاد في امور الهيبة والسلطة اكثر من الحب تحسين مركزك في الحياة يعطيك أقصى الرضى.القمر إلى الدلو:انت صديق للجميع هنا وتحافظ على الصداقات العلاقات الحميمة جدا قد تجدها مزعجة معيقة لانك دائما تحتاج الى الكثير من المساحة.
    القمر إلى الحوت:القمر المائي هنا بحاجة الى مرسي يساعده كل الالتصاق بالواقع العمل المبدع يعطيه القدرة على التعبير عن نفسه.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 4:40 pm