العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    اغرب 4 امور تؤثر على احلامك

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    اغرب 4 امور تؤثر على احلامك

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأحد يناير 04, 2015 3:23 am



    السلام عليكم



    قد تظنين أن الكوابيس التي تراودكِ في الليل سببها الحالة النفسية التعيسة التي تمرّين بها! ولكن هل تعلمين الطعام والموسيقى قد يكون لهما تأثير أيضًا على أحلامك؟!

    لهذا السبب تقدم إليكِ ياسمينة أغرب 4 عوامل التي تؤثر على أحلامكِ:



    (المال في الحلم... ماذا يعني؟)



    1- تناول الجبنة: الألبان والأجبان تؤثر بشكلٍ دراماتيكي على أحلامكِ بحسب نوعها! فقد أكّدت الدراسات أن تناول الجبنة الزرقاء قبل موعد النوم بنصف ساعة سيجعلكِ تحلمين بأغرب وأبشع الأحلام. أما إذا تناولتِ جبنة الشيدر الشهية قبل النوم فستحلمين بأنكِ شخصية مهمة ومشهورة وتلاحقق عدسات الباباراتزي.



    (الذهب في الحلم... ماذا يعني؟!)



    2- وضعية النوم: تبين بحسب عدة أبحاث تركية أن الجهة التي تنامين عليها لها تأثير على الأحلام، فإذا كنتِ تفضلين النوم على جانبكِ الأيسر ستشاهدين حتماً الكوابيس في منامكِ. أما إذا نمتِ على جانبكِ الأيمن فأحلامكِ تملؤها السعادة والمواقف الإيجابية.

    أما الذين ينامون على بطونهم فيحلمون بأنهم لا يستطيعون الحراك، بالإضافة إلى الأحلام الغريبة التي لا تخطر على البال!



    (هذه هي تفسيرات البحر في الحلم!)



    3- الموسيقى: الأطفال الذين يستمعون إلى الموسيقى خلال صغرهم يتأثرون كثيراً بها عندما يكبرون! فقد يصبح الأطفال الذين تداخلت الموسيقى مع أحلامهم خلال طفولتهم عباقرة وموسيقيين لأنهم سيعزفون في عقلهم الباطني أنغاماً لم يقم بتأليفها أي عازف من قبل.



    (اكتشفي ابرز تفسيرات السفر في الحلم هنا!)



    4- ساعات النوم: حين تنامين في ساعة متأخرة وتصحين باكراً تبقى الأحلام راسخة في ذهنكِ! أما إذا أخذتِ قيلولة في فترة بعد الظهر فيمكن أن تراودكِ الكوابيس في الليل!


      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 04, 2016 9:18 pm