العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    الفوائد الصحية للجريب فروت

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    الفوائد الصحية للجريب فروت

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأحد ديسمبر 28, 2014 2:09 am

    السلام عليكم

    تعرف فاكهة الكريب بأنها غذاء صحي يساعد على تخفيف الوزن، ولكن هناك الكثير من الفوائد التي توفرها هذه الثمرة الوردية الحامضة. فوائد الكريب فروت:
    حماية القلب. لا يعتبر الشوفان المجروش وجبة الفطور الصحية الوحيدة للقلب: تناول ثمرة كريب فروت واحدة كل يوم يمكن أن يساعد على خفض مستويات الكولسترول السيئ بنسبة 15.5 % و الدهون الثلاثية بنسبة 27 % وفقا لدراسة نشرت في مجلة الزراعة وكيمياء الغذاء.
    وتحمل الأنواع الحمراء الداكنة فائدة أكثر لأنها أغنى بمانعات التأكسد، تقول شيلا غورينشتاين، دكتوراه، باحثة رئيسة في الدراسة. فاكهة الكريب تزيد فعالية بعض الأدوية بالوصفات، لذا استشير طبيبك إذا كنت تأخذ علاجا دائما.
    علاج مشكلة الجلد الجاف إستعملي هذه الحمضيات للتخلص من البقع الداكنة على ركبك ومرافقك. "فاكهة الكريب غنية بفيتامين ج، وحامض معتدل، يساعد على إزالة البقع الناتجة عن الافراز الفائض من صبغة الجلد." إقطعي الثمرة الى نصفين، رشيها بملعقة صغيرة من السكر (مقشر معتدل)، وإفركي جلدك. لا تفركي وجهك، لان فاكهة الكريب يمكن أن تسبب تهييج البشرة الحساسة.
    يرفع الأيض استهلاك هذه الحمضيات يوميا يمكن أن يساعدك على خسارة الوزن : الناس الذين أكلوا نصف حبة كريب فروت قبل كل وجبة طعام (بدون أي تغييرات غذائية أخرى) فقدوا من ثلاثة ونصف باوندات على مدى 12 أسبوعا، وفقا لدراسة من ومركز التغذية والبحوث الأيضي في عيادة Scripps في كاليفورنيا.
    كما تساعد مركبات هذه الفاكهة على حرق الدهن وتثبت مستويات سكر الدم ومستويات الأنسيولين.



      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء ديسمبر 06, 2016 10:47 pm