العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    صفات الكواكب وتاثيراتها على الانسان

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    صفات الكواكب وتاثيراتها على الانسان

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأحد نوفمبر 09, 2014 3:20 am

    صفات الكواكب وتأثيراتها على الإنسان
    تصغير الخط تكبير الخط



    يعتقد الإنسان أن وجود الكواكب السيارة في الكون عبثي أو صدفة. لكن علم الفلك اثبت من خلال دراساته وتحليلاته المبنية على الملاحظة، والمراقبة والاستنتاج أن لحركة هذه الكواكب تأثيرات ضخمة على الإنسان وحياته الشخصية، وكذلك على الكرة الأرضية وحوادثها.

    الشمس: وهي التي يشير موقعها الشهري في الفلك إلى البرج الذي ينتمي إليه كل شخص. هي الرمز الأساسي في تحليل شخصية الفرد وتحديد التوقعات التي قد تعترض طريقه. عندما تقع الشمس تحت تأثيرات إيجابية من الكواكب الأخرى تتحسن الأوضاع ويتقدم الإنسان، اما التأثيرات السلبية فهي تسبب تراجعا في حياة الإنسان، وصعوبات أو عراقيل.

    عطارد (مركوري): الكوكب الرمزي لبرجي الجوزاء والعذراء، هو أقرب الكواكب إلى الشمس ولا يبتعد عنها أكثر من 28 درجة. وهو من أصغر الكواكب السيارة، ويتحكم بطاقة الإنسان التنفسية، والفكرية، وجهازه العصبي. كما يتحكم بقدرة الإنسان على استيعاب المعلومات والغذاء!

    الزهرة (فينوس): هو كوكب حار جدا حيث تصل الحرارة على سطحه إلى 460 درجة. وهو الأقرب إلى كوكبنا الأرض ويضيء كنجم قوي، بسبب غيومه التي تعكس الضوء. يتحكم ببرجي الثور والميزان ويعطي هذه المواليد طاقة فنية مبدعة، وذوقا رفيعا.

    القمر: وهو الجار العزيز للكرة الأرضية، يتحكم ببرج السرطان. وبسبب أطواره الفلكية المتعددة حيث تتعدد حالات القمر من بدر مكتمل إلى هلال، يشار إلى كل إنسان متقلب الطباع بأنه Lunatic إشارة إلى Luna أي القمر. يتحكم بالعواطف والطباع.

    المريخ (مارس): هو كوكب الحرب والنار. يتبعه قمران، ودرجة الحرارة القصوى على سطحه 17 درجة مئوية. يتحكم في برج الحمل ولهذا السبب تتمتع مواليد هذا البرج بطاقة جسدية قوية، وبشجاعة وجرأة. التأثيرات السلبية لهذا الكوكب تسبب تهورا وعدائية.

    المشتري (جوبيتر): كوكب جبار يرمز إلى الملوكية والثراء. تأثيراته إيجابية لأنه كوكب التفاؤل والحظ الجيد. ويرمز أيضا إلى العدالة والقانون، والفلسفة، والدين والأسفار. يتحكم بمواليد برج القوس.

    زحل (ساتورن): كوكب جبار يرمز إلى السلطة والفقر، والطموح والشقاء. في حالاته الايجابية يقدم استقرارا، وفي حالاته السلبية يسبب إرهاقا وانحلالا. يتحكم في مواليد برج الجدي.

    اورانوس: يرمز إلى الثورة، والتمرد، والاستقلالية، والحرية. هو كوكب التغيير والتحديث، وحيث يوجد يسبب انقلابا أو تجديدا أو أمورا غير متوقعة. يتحكم بمواليد برج الدلو. وتحت تأثيرات هذا الكوكب الايجابية يتقدم الإنسان وتتخذ حياته منعطفا مختلفا نحو الأفضل.

    نبتون: هو كوكب البحار والأسفار، كوكب الخيال والوحي، كوكب الفن والإبداع وكذلك القدرة على التواصل (مع العالم غير المرئي) أو بالأفكار. يتحكم بمواليد برج الحوت.

    بلوتو: هو أبعد الكواكب لكنه الأقوى من حيث التأثير على الإنسان والأرض، لذلك يتمتع مواليد برج العقرب بشخصية قوية، وإن كانت معقدة أحيانا. يتحكم بلوتو بمواليد برج العقرب.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:45 pm