العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    كوكب الحظ المشترى وكيف يؤثر على كل برج

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    كوكب الحظ المشترى وكيف يؤثر على كل برج

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الأربعاء سبتمبر 18, 2013 2:45 pm



    السلام عليكم


    الحمل
    يعتبر برج الدلو هو ( البيت الحادي عشر ) بالنسبة لبرج ( الحمل ) وهو البيت المسؤول عن الدعم الخارجي والاصدقاء واولاد الاخرين حيث تشعرون بقوة كبيرة تجذبكم للتلاطف معه اولاد الاقارب والاحباء والاصدقاء كما تحضون بفرص كبيرة من الخارج وربما السفر على ضوء ذالك كما سيدعم الحظ المطلق كل التجمعات والاجتماعات التي تشاركون بها وتقارب كبير في وجهات النظر معه الاصدقاء.

    الثور
    يعتبر برج الدلو ( البيت العاشر ) بالنسبة لبرج ( الثور ) وهو اعلى نقطة فلكية وهو المعني في الشؤون المهنية والشهرة والشأن العام واحد الوالدين لتجدون الحظ المطلق يقف معكم مهنيا وتنالون الفرص الكبيرة لتحقيق التوسع والشهرة وحصد النجومية كما يسعف الحظ العلاقة معه الوالدين وربما تحصلون على هبات من احد الوالدين .

    الجوزاء
    يعتبر برج الدلو ( البيت التاسع ) لبرج ( الجوزاء ) وهو البيت المسؤول عن السفر والثقافة والدراسات الجامعية والحياة الروحية والدينية لتجدومن انفسكم متفوقين دراسيا والحصول على علامات جيدة في الاختبارات كما يقدم لكم الحظ سفرا بعيدا ربما كان من اجل الدراسات العليا او العمل كما ستهتمون كثيرا بالامور الدينية والشعور برغبة كبيرة الى التقرب من الله والاهتمام بالامور الروحانية .

    السرطان
    يعتبر برج الدلو ( البيت الثامن ) لبرج ( السرطان ) وهو البيت المسؤول عن التمويل والقروض والعالم الاخر (الاحلام والموت )يقدم لكم جوبيتر فرص للحصول على قروض مصرفية لتنفيذ مشاريعكم كما يقدم لكم الحلول الجذرية لتسديد الديون كما تشعرون براحة والاطمئنان الداخلي لتجدون معظم احلامكم تتحقق .

    الاسد
    يعتبر برج الدلو ( البيت السابع ) لبرج ( الاسد ) وهو البيت المسؤول عن الزواج والشراكة والخصم والقضاء ليقدم لكم الحظ فرص قوية لانهاء العزوبية وانجاح الشراكات واختفاء السلبيات العاطفية تحت تاثير الحظ المطلق كما يقدم لكم حلول مرضية للتغلب على الخصوم والفوز بالامور القضائية والقانونية .

    العذراء
    يعتبر برج الدلو ( البيت السادس ) لبرج ( العذراء ) وهو البيت المسؤول عن الشأن الصحي والعمل والمعاونين كما قدم كوكب المشتري التسهيلات لبرج الاسد في تجاوز المحن والضغوطات المالية يقدم هذه العام الحلول والمساعدات لبرج العذراء وتخفيف من شدة الوعكات الصحية ليجعلها عابرة كما يلطف اجواء العمل ووقوف الاصدقاء معك في السراء والضراء.
    الميزان
    يعتبر برج الدلو ( البيت الخامس ) لبرج ( الميزان ) وهو البيت المسؤول عن الاطفال والاولاد والتسلية والعلاقات العاطفية والخطوبة ستفرحون بمولود جديد والرغبة الكبيرة في امور التسلية والانضمام الى النوادي لغرض الترفيه وكذالك سيكون معظم مواليد الميزان ناشطين عاطفيا وسيحظون باتخاذ قرار مهم ومصيري يتوج بالخطوبة والارتباط .

    العقرب
    يعتبر برج الدلو ( البيت الرابع ) لبرج ( العقرب ) وهو المسؤول عن الشؤون العائلية وكل مايتعلق بالمنزل او البيت وافراد الاسرة وكذالك الوطن والاسفار القصيرة ليقدم لكم كوكب المشتري فرص ذهبية لبناء منزل او الانتقال من محل الى اخر او تغير محل اقامتكم وربما العوده الى احظان الوطن كما يلطف الاجواء العائلية وتفرحون بعودة الغائب او ولادة طفل جديد وتزداد الرغبة في الاسفار القريبة والرحلات التي تجلب لكم الحظ على الصعيد المهني والنفسي .

    القوس
    يعتبر برج الدلو ( البيت الثالث ) لبرج ( القوس ) وهو البيت المسؤول عن الدراسة والمفاوضات والتنقلات والاقارب والاخوة والجيران والاتصالات بكل انواعها كما يحمل لكم كوكب المشتري خبرا سارا يحمل لكم الخير كما يقدم لكم الحظ فرص للنجاح دراسيا ومهنيا ويجعل العلاقات جميلة وحميمة معه الاخوة والجيران وانجاح الاتصالات ولمفاوضات .

    الجدي
    يعتبر برج الدلو ( البيت الثاني ) لبرج ( الجدي ) وهو البيت المسؤول عن الشؤون المالية والارباح والمكاسب وكذالك بالقدرات الذاتية والمواهب ليقد\م لكم كوكب الحظ المشتري دعم مالي وزيادة ملحوظه في فرص الارباح وكذالك امكانية لتنمية واضهار المواهب والذات .

    الدلو
    يعتبر برج الدلو ( البيت الاول ) لبرج ( الدلو ) وهو المسؤول عن الشؤون الشخصية والمظهر الخارجي والشكل ليجدون مواليد هذه البرج مهتمين بشكلهم وهندامهم كما يقدم لهم كل الدعم النفسي والمعنوي وضهورهم بشكل مميز في المجتمع .

    الحوت
    يعتبر برج الدلو البيت ( الثاني عشر ) لبرج ( الحوت ) وهو البيت المسؤول عن العزلة والسجن والمستشفيات وهو الملجا الامن وكذالك العوده الى الذات والانفراد ليقدم لمواليد هذه البرج الدعم المعنوي والنفسي للابتعاد عن العزلة التي عانا منها الكثير وتلطيف الاجواء وتقليل من شدة الوعكات الصحية كما يحمل لهم نوع من الاستقرار على الرغم من تاثير اورانوس لاكنهم سيحظون بفرص للستقرار والامان وربما الاسفار والعوده عن اتخاذ قرار مهم .

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 7:54 am