العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

هل القط الأسود شيطان؟

شاطر

الشيخه ام مهند
Admin

عدد المساهمات : 1350
تاريخ التسجيل : 14/09/2011
العمر : 48

هل القط الأسود شيطان؟

مُساهمة  الشيخه ام مهند في الجمعة ديسمبر 07, 2012 4:55 pm



السلام عليكم


السؤال : هل يتجسد الجن في شكل قطة سوداء أم في شكل كلب أسود بهيم فقط كما جاء في صحيح مسلمأن النبي قال: "الكلب الأسود شيطان"؟

هناك كلام لشيخ الإسلام ابن تيمية رحمه الله في مجموع الفتاوى ج/19 ص/52 قال: الكلب الأسود شيطان، والجن تتصور بصورته كثيراً، وكذلك بصورة القط الأسود، لأن السواد أجمع للقوى الشيطانية من غيره، وفيه قوة الحرارة. انتهى.

ولكن هل صحيح أن الجن يتصور بصورة القط الأسود مع أنه لا دليل عليه والحديث ورد في الكلب الأسود البهيم..

من جهة أخرى ورد أن الجن يتصور بصورة إنسان كما في صحيح البخاري عندما جاء الشيطان لأبي هريرة في صورة رجل فقير، وأخذ يحثو من طعام الصدقة. كما يتشكل بشكل الحيات وقد نهى النبي عن قتل جِنَانِ البيوت، خشية أن يكون هذا المقتول جنياً قد أسلم كما جاء في الصحيحين أن ابن عمر ما كان يقتل الحيات كلها حتى حدثه أبو لبابة أن النبي نهى عن قتل جِنَانِ البيوت فأمْسَكَ عنها. والجنان جمع جان وهي الحية الصغيرة، وعند مسلم عن أبي سعيد الخدري قال: قال رسول الله : "إن بالمدينة جنّا قد أسلموا، فإذا رأيتم منهم شيئاً فآذنوه ثلاثة أيام، فإن بدا لكم بعد ذلك، فاقتلوه، فإنما هو شيطان".

فهل يلزم من ذلك، أن الجن كما يتصور بصورة إنسان وكلب أسود وحيات، هل يلزم من ذلك أنه يمكنه أن يتصور بغير ذلك؟؟ أم يلزم من ذلك أن الجن لا يتصور إلا بإحدى هؤلاء الحالات الثلاثة؟؟

أقيدوني بارك الله فيكم..

الجواب:


للجن قدرة على التشكل..قط..كلب..إنسان...‘لخ..


ولكن يقال-جوابا على سؤالك-:


ليس كل قط أسود شيطانا!!مع قدرة الجن على التشكل بصورته


والمؤمن المحصن بالذكر لا يضره ذلك...


  • إرسال موضوع جديد
  • إرسال مساهمة في موضوع

الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 11, 2016 1:17 am