العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    صفع الأطفال على "مؤخرتهم" يعرضهم للسرطان وأمراض القلب

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    صفع الأطفال على "مؤخرتهم" يعرضهم للسرطان وأمراض القلب

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الجمعة نوفمبر 16, 2012 3:02 am



    السلام عليكم



    حذرت أحدث الأبحاث الطبية من أن اللجوء إلى معاقبة الأطفال عن طريق صفعهم على مؤخرتهم، يعرضهم لزيادة مخاطر إصابته بالسرطان وأمراض القلب والأزمات الربوية فى مراحل متقدمة من عمره.

    كانت الأبحاث الطبية، التى أجريت فى هذا الصدد قد اعتمدت على سؤال البالغين المصابين بالسرطان، ما إذا كانوا تعرضوا للصفع على مؤخرتهم كعقاب على بعض التصرفات والسلوكيات الخاطئة، أو مجرد تعنيف لفظى، حيث لوحظ أن نسبة كبيرة من المرضى قد تعرضوا للصفع على المؤخرة.

    وشدد الباحثون، على أن صفع الطفل على المؤخرة أو التعنيف اللفظى، يزيد من توتره والمشاعر السلبية التى يتعرض لها، وهو ما يجعله فريسة لعدد من الآثار الجانبية السلبية التى تؤثر سلبا على حياته، وتجعله عرضة للأمراض فى مراحل متقدمة من عمره.

    وأشارت الأبحاث الطبية السابقة إلى أن حالات الصدمة الحادة التى قد يتعرض لها الطفل مثل العنف الجسدى أو اللفظى، قد تؤدى إلى زيادة مخاطر إصابته بالأمراض المزمنة والخطيرة فى مراحل متقدمة من عمره، طبقاً لما ورد بوكالة "أنباء الشرق الأوسط".

    يأتى ذلك فى الوقت الذى أكد فيه الباحثون أهمية تقييم عدد من العوامل الأخرى المساهمة فى هذه الظاهرة مثل مستوى الفقر أو المستوى الاجتماعى والاقتصادى والمرتبطين بصورة كبيرة بالعنف الجسدى واللفظى.








      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 10, 2016 1:43 pm