العلاج الروحانى بالقران للشيخه ام مهند

علاج روحانى بالقران وخدام اسماء الله الحسنى علاج السحر والحسد والمس والجان فك عقدة القرين الاصلاح بين المتخاصمين جلب الحبيب ورد المطلقة ارجاع الغائب تهييج محبة فك السحر جلب الزبون تزويج العانس تفسير احلام


    رؤيا العرش ورؤيا كرسى الله تعالى واللوح المحفوظ والقلم

    شاطر

    الشيخه ام مهند
    Admin

    عدد المساهمات : 1350
    تاريخ التسجيل : 14/09/2011
    العمر : 48

    رؤيا العرش ورؤيا كرسى الله تعالى واللوح المحفوظ والقلم

    مُساهمة  الشيخه ام مهند في الجمعة سبتمبر 16, 2011 10:46 pm


    السلام عليكم

    رؤيا العرش وما يتصف به
    من رآه على هيئته الوصوفة عند العلماء فهو خير على كل حال، وقيل إن العرش يعبر بأمير كبير.
    ومن رآه وهو مزخرف يعبر بأنه يصاحب رجلاً جليل القدر ويحصل له منه عز وجاه، وإن رآه مزخرف وملوناً بألوان شتى يدل على أن الرائي يصاحب رؤساء ذوي فضائل ومعرفة ويعلو قدره.
    ومن رآه على غير هيئة حسنة فيكون ذلك نقصاً في حق الرائي وحقارة له.
    وبالمجمل فإن رؤيا العرش تؤول على خمسة أوجه: رئاسة ورفعة ومرتبة وعز وجاه.
    ومن رأى: أنه يطيل النظر إلى العرش من غير مشقة فإنه يدوم في سلطانه.

    رؤيا كرسي الله تعالى
    وهو في المنام علم، وقيل هو رجل كامل عاقل.
    ومن رأى: أنه متلألئ بالنور وعليه جلالة وهيبة فيكون الرائي ذا مهابة وصلاح، وإن رآه أحد من العلماء يكون في حقه أحسن من غيره ويصل إلى رائيه خير من السلطان العادل أو من العالم العامل ويكثر ماله.
    ومن رأى: بضد ذلك فيدل على حصول نقص في أمور العلماء والأدباء.
    وقال جعفر الصادق رضي الله عنه: رؤية الكرسي تؤول على ستة أوجه: العدل والعز والولاية وعلو الأمر والقدر والجاه.
    وأما الكرسي الذي يؤلفه النجار فهو إمرأة بقدر ذلك الكرسي.
    ورؤية الكرسي خير على كل حال ما لم يكن فيه ما ينكر في الشريعة، فإن كان فيه ما ينكر فليس بجيد في حق الرائي إما في الدين أو في أمر يطلبه من أمور الدنيا.

    رؤيا اللوح المحفوظ
    وهو يعبر برؤية رجل عالم مؤمن مقبول الكلام، وقيل هو رجل مصلح منفق ماله في طريق الحق، وقيل هو يؤول للرائي بحصول علم وقرآن وحكمة لقوله عز وجل " بل هو قرآن مجيد في لوح محفوظ ".
    ومن رأى: اللوح المحفوظ صغيراً حقيراً فيدل على كون حال الرائي رديئاً.
    ومن رأى: إسمه مكتوباً في اللوح المحفوظ فإنه يدل على قرب أجله.
    ومن رأى: شيئاً مكتوباً في اللوح المحفوظ فيكون ذلك الشيء موجود بعينه.
    وقال جعفر الصادق رضي الله عنه: رؤية اللوح الذي يتعلم فيه الصبيان يؤول على ستة أوجه: رئاسة وولد وعالم وهداية ونفاذ أمر وعلم.

    رؤيا القلم
    من رأى قلم القدرة وهو يكتب في اللوح المحفوظ وفسر قراءة الكتابة فإن الرؤية تكون كما هي مكتوبة، وإن لم يفسر الكتابة فإنه يكون متفكراً في خلق الله، ورؤية القلم ما لم يكن فيه حادث فهي جيدة، وإن كان فيه حادث فهو تشوش خاطر أو تعطيل ما يقصده من أمور الدنيا. وأما أقلام الكتابة فلها تأويلات، فمن رأى أن بيده قلما يرزقه الله تعالى ولداً عالماً فاضلاً وقيل إنه وظيفة وقيل علم لقوله تعالى " علم بالقلم " الآية. وإن رآه وهو يكتب به فهو مشي حال وقضاء حاجة.
    ومن رأى: به ما يعيبه فهو ضد ذلك.
    ومن رأى: أن يكتب ولا يظهر أثر كتابته فإنه إن كان صاحب منصب عزل عنه وقيل أمره لا ينفذ، وقد رأى بعض الأعيان أن بيده أربعة أقلام فعبرت بأربعة وظائف وكان الأمر كذلك.
    ومن رأى: بيده عدة أقلام فهو خير على كل حال.
    ومن رأى: أنه يبرى قلما وأتم برايته يكون مسدداً في أموره، وإن عسرت عليه برايته يكون بضد ذلك.
    ومن رأى: أنه يمد قلما من دواة مجهولة فإنه يرتكب فاحشة.
    ومن رأى: أنه زوج قلما إلى قلم ففيه وجهان: إما أن يولد له ولدان أو يأتيه أخ.
    ومن رأى: أن قلمه ضاع أو سرق أو باعه أو كسر فلا خير فيه ويكون التعبير على قدر حسب الرائي.
    ومن رأى: أنه يكتب بقلم وهو أمي فلا خير فيه، وربما يدل على قرب وفاته.
    وقال الإمام جعفر الصادق رضي الله عنه: رؤية القلم تؤول على سبعة أوجه: حكمة وأمر وعلم وأبهة وولاية.

      الوقت/التاريخ الآن هو السبت ديسمبر 03, 2016 3:29 am